الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
Cool Blue Outer 
Glow Pointer

شاطر | 
 

 نصائح للعناية بالبشرة للرجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
steevn
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 142

تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 24
الإقامة : الاردن
الوظيفة : طـالـب
المزاج : ممتاز
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: نصائح للعناية بالبشرة للرجال   الجمعة يونيو 04, 2010 11:22 pm

الاهتمامّ بتجميل الوجه للرجال شيء هام جدا يمكن أن يغيّر من مظهرهم.


إبقاء جلدك رطبا- تقشّير الجلد والتخلّص من خلايا الجلد الميتة يمكن أن يترك جلدك أنعم وأنظف. يمكنك أن تستعمل صابون تنظيف يومي لطيف للوجه وتقشّر جسمك بالملح أو السكر في الدش مرة كل أسبوع.


التزم بكريم تطهّر وترطيّب يومي بشكل روتيني لوجهك مع استعمال رذاذ تنظيف لغسل بقيّة جسمك، وستعيش حياة طويلة ومنتجة.
استعمل بلسم للوجه مضاد للأشعة الشمسية (إس بي إف 15 ) كلّ يوم لترطيب وحماية وجهك بشكل أفضل ضدّ عوامل الشيخوخة المبكرة. استعمل كريم يومي غني بالفيتامينات ومانعات التأكسد لتغذية وحماية الجلد من البثور وحب الشباب والتصبغات الجلدية.


للإبقاء على وجه نظيف بعد الحلاقة، يجب على الرجال أن يهتموا بحلاقة ذقونهم كلّ صباح. ولكن يجب عمل الحلاقة بعناية جيدة. العديد من الرجال يجب أن يستعملوا كريم حلاقة وشفرة حلاقة حادة وجديدة للحصول على جلد نظيف من الشعر والجروح أيضا. تحتوي منتجات الحلاقة الجيدة على فيتامين إي والصبار للمساعدة على حماية وصقل الجلد بالإضافة إلى الترطيب.


إن الحصول على حلاقة الشعر المناسبة، والتعامل مع فقدان الشعر، وتصميّم الشعر المجعّد أو الناعم بطريقة مناسبة يمكن أن يمنحك الثقة بالنفس والرضا. يجب أن يكون لديك حلاق معتمد تستطيع أن تناقش معه مشاكل شعرك، مثل الجفاف، التساقط، القشرة أو أي مشاكل أخرى متعلقة بالشعر.


الدوائر الداكنة حول العين - جلد العين السفلي رقيق جدا بحيث يمكن أن ترى الأوعية الدموية التحتية. ويمكن أن يخفف تناول الماء الصالح للشرب من مشكلة الاسوداد؛ حيث يخفف العقد اللمفاوية المغلقة ويساعد النظام البطيء هناك على التخلص من الاحتباس المائي.
العطر والصبغة: يوصي أخصائيو الجلد بتجنب المنتجات التي تحتوي على عطور صناعية أو أصباغ إضافية. هذه الإضافات تخفق في تزويد أيّ منفعة ما عدا تحسين ظهور المنتج. على أية حال، عندما يمتصّ الجلد العطور والأصباغ فأنها تسبّب تهيج الجلد وقد تنتج ردود أفعال حسّاسة.


تعتبر الأطعمة مصدر جيد للماء أو السوائل المضافة إلى جسمك. الثمار والخضار جيدة جدا. تذكّر، بأنّ تتناول من 2 إلى 4 كؤوس من الماء باليوم من الغذاء الذي تأكله.


يمكن أن تؤثّر مشكلة حب الشباب على كلّ الأعمار وأنواع الجلود وليس كلها قابلة للعلاج كليا، لكن يمكن أن تسيطر عليه. يفضل استشارة طبيب الجلد لمعرفة سبب المشكلة والحل المناسب لها.


لأن الرجال يقضون وقتا في الخارج أكثر من النساء، فأن عوامل الطقس والتلوث تؤثر أكثر على صحة جلدهم. يساعد استعمال لمنتجات المناسبة على إبقاء الجلد نظيفا وخاليا من العيوب. بينما يشيخ جلد ، يحتاج أيضا للعمل بجدّية أكبر للحفاظ على مطاطيته. المواد المقلّصة والسوائل الغروي أو حوامض ألفا هيدروكسيد تعمل بشكل أفضل لتنغيم الوجه. هذه الحوامض في الحقيقة يمكن أن تقلل من حجم المسامات، وتساعد على تفادي نمو الشعر داخل الجلد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح للعناية بالبشرة للرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: - - --^[ (المنتديات الآدبية) ]^-- - - :: منتدى شباب العام-
انتقل الى: